اتحاد الكرة يعلن موعد انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي

آخر تحديث: السبت 4 ديسمبر 2021 - 3:54 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أعلن اتحاد الكرة موعد انطلاق معسكر المنتخب الوطني الأولمبي، تحت قيادة المدير الفني شوقي غريب، والذي يمتد لكدة 8 أيام ضمن برنامج الإعداد لخوض التصفيات القارية في أكتوبر المقبل والمؤهله للأمم الإفريقية.

وذكر اتحاد الكرة في بيان نشره عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «حدد الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي الرابعة عصر الغد موعدا لانطلاق معسكر الفريق المفتوح الذي يستمر لمدة 8 أيام علي مرحلتين خلال الفترة من 5 الي 13 ديسمبر ضمن برنامج الإعداد لخوض التصفيات القارية في أكتوبر المقبل وهي المؤهلة للأمم الإفريقية».

وأضاف البيان: «قرر الجهاز الفني استغلال هذه الفتره في منح الفرصه لعدد من الوجوه التي اثبتت نفسها في المعسكر الأول قبل الاستقرار علي القائمه النهائيه التي سيتم الاعتماد عليها خلال المرحله المقبله حيث ستكون هناك مجموعه في المرحله الاولي واخري في المرحله الثانية».

من جانبه أكد شوقي غريب المدير الفني علي أهمية المرحلة المقبلة في توفير عدد من المباريات الودية لزيادة خبرات اللاعبين في الاحتكاك مع مختلف المدارس الكروية.

وقال غريب إنه حريص علي منح الفرصه لجميع اللاعبين في مختلف الانديه قبل الاستقرار علي الهيكل الأساسي الذي سيتم الاعتماد عليه مشيرا الي ان الجهاز الفني تابع جميع المسابقات التي تضم عناصر المنتخب الأولمبي سواء في الدوري الممتاز او القسم الثاني او بطولة الجمهوريه لمواليد 2001 .وكذلك الحرص على استمرار جميع المسابقات دون توقف

ومن المقرر ان تجري تدريبات المنتخب الأولمبي علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved