البحث عن نجوم كرة السلة الأمريكية وليس الوحوش في نسخة NBA من لعبة بوكيمون جو

آخر تحديث: الأحد 5 فبراير 2023 - 9:16 ص بتوقيت القاهرة

نيويورك (د ب أ)

في محاولة من جانب شركة نيانتك مطورة لعبة الواقع المعزز بوكيمون جو لاستعادة شعبية اللعبة التي تراجعت خلال السنوات الأخيرة، أطلقت نسخة جديدة مستوحاة من عالم كرة السلة الأمريكية وتتيح للاعبين اللقاء والتعاقد مع نجوم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "إن.بي.إيه" الشهير في العالم الافتراضي.

وكما هو الحال في النسخة الكلاسكية من اللعبة، يمكن مشاهدة نجوم كرة السلة على شاشة الهاتف الذكي للمستخدم الذي يستطيع البحث عنهم عند السير في نقاط محددة في الحي الذي يسكن فيه ويلتقي بهم في العالم الافتراضي.

ولكن على عكس الحال في النسخة التقليدية حيث يتم اصطياد الوحوش عند العثور عليهم، فإن المستخدم في بوكيمون إن.بي.إي يقوم بالتعاقد مع لاعب كرة السلة عندما يعثر عليه لكي يلعب لمصلحة فريقه، وسيكون على المستخدم هزيمته في لعبة الطوق أولا. وبمجرد الاستحواذ على اللاعب يمكن للمستخدم تدريبه واستخدامه في المنافسة.

تقول شركة نيانتك إن فكرة هذا الإصدار من اللعبة هو جلب شخصيات نجوم دوري السلة الأمريكي للمحترفين إلى شوارع الأحياء لكي يتمكن ممارسو اللعبة من البحث عنهم والعثور عليهم، وهي الصيغة التي جعلت بوكيمون جو تنتشر على مستوى العالم بشكل سريع ولو فترة محدودة في 2016.

وقام مطورو الشركة بتطوير ملاعب كرة سلة افتراضية في الأحياء حول العالم حيث سيتنافس فيها اللاعبون. ولتحقيق هذا الغرض يوجد بالفعل اكثر من 100 ألف ملعب كرة سلة تمت إضافته على الخرائط الرقمية للعبة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved