مؤلف مسلسل أزمة منتصف العمر يرد على الانتقادات الموجهة له: الفكرة مستوحاة من الواقع

آخر تحديث: الأحد 5 فبراير 2023 - 4:35 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال أيمن سليم، مؤلف مسلسل «أزمة منتصف العمر» إن فكرة المسلسل مستوحاة من الحياة الواقعية، لافتًا إلى أنهم حاولوا جعل الموضوع «شيك»؛ حتى يخرج بشكله الحالي على الشاشة.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة عبر فضائية «النهار»، مساء الأحد، أن بعض القصص الواقعية أسوأ مما عرضه المسلسل، مشيرًا إلى أن تلك القصص يصعب في بعض الأحيان تصديقها.

وذكر أنهم اعتمدوا في المسلسل على تقديم أزمة منتصف العمر من وجهة نظر المرأة، قائلًا إن «الأزمة تعني الفترة التي يشعر فيها الشخص، بأنه لم ينجز أي شيء في حياته».

ولفت إلى أن «الشخص الذي يمر بأزمة منتصف العمر، يشعر بأنه غير محبوب ممن حوله، كما أن الظروف تجبره على استحمال المحيطين به؛ من أجل الاستمرار في العمل والحياة».

ونفى تقديم المسلسل شخصية بعينها في الحياة الواقعية، معلقًا على الانتقادات الموجهة للمسلسل: «هناك فئة صغيرة معترضة على قضية المسلسل، ولكن على مواقع التواصل هناك أناس ترد عليهم بالعكس».

مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة الفنانين كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وعمر السعيد، وهند عبد الحليم، وتأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار درامي تشوقي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved