بعد قرار النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم.. حسام الخولي: واقعي وسبب راحة نفسية

آخر تحديث: الأحد 5 فبراير 2023 - 4:24 ص بتوقيت القاهرة

بسنت حسين

علق النائب حسام الخولي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، على قرار عدم إطلاق منتدى شباب العالم، في نسخته الخامسة، قائلًا: "قرار واقعي".

وأضاف خلال برنامج "الحياة اليوم"، عبر قناة "الحياة"، مساء الخميس، أن قرار عدم إطلاق المنتدى في نسخته الخامسة سبب راحة نفسية؛ وبرهن على تفكير واقعي؛ نظرًا للظروف الراهنة التي يشهدها العالم.

وتابع: «القرار دليل على أنه منتدى عالمي، المبادرات التي تم الإعلان ليست لشباب مصر فقط، وإنما هي مبادرات عالمية وتجمع جميع شباب العالم».

وأشاد بالمنتدى قائلًا: "لابد من معرفة المشاهد أهمية هذه المنتديات التي كانت تعطي فائدة غير الطبيعية ولا تقتصر على الشباب فقط، ولكن كانت تقدم المعلومات لكل الفئات من مختلف دول العالم".

وأكد أن المنتديات السابقة كانت السبب في خلق علاقات استيراتيجية قوية بين مصر والعالم، مؤكدا أن ثقة هذه الجهات العالمية في هذا المنتدى؛ هو بمثابة شهادة عالمية لنجاح المنتدى.

يذكر أن إدارة منتدى شباب العالم، قررت عدم إطلاق النسخة الخامسة من "منتدى شباب العالم" بشكله السنوي المعهود من "مدينة شرم الشيخ"، على أن يتم توجيه عوائد حقوق الرعاية التي كانت مخصصة لتنظيم النسخة الخامسة بمدينة شرم الشيخ في تنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات والمشروعات والبرامج التنموية المهمة ذات التأثير المباشر على المواطنين والشباب بوجه خاص داخل وخارج مصر، وذلك بالتعاون مع شركاء المنتدى من مؤسسات ومنظمات دولية ومحلية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved