حبس عاطل 4 أيام بتهمة قتل شخص وإصابة آخر بالقليوبية

آخر تحديث: الأحد 5 فبراير 2023 - 11:03 ص بتوقيت القاهرة

محمود عواد:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط المتهم بإطلاق النيران على شقيقين، وتسبب فى قتل أحدهما وإصابة الآخر، وذلك بعد إعداد الأكمنة اللازمة وتتبع خط سير المتهم، حيث تبين أنه مسجل خطر، وتحرر محضر بالضبط، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بقيام مسجل خطر بإطلاق النيران على شقيقين، وأسفر عن مقتل عريس متزوج منذ حوالي شهرين وإصابة شقيقه، وتم حجزه بالمستشفى في العناية المركزة وهو في حالة خطر، وفر المتهم هاربا.

وكشفت التحريات بقيادة رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، قيام عاطل يدعى"محمد.ا، 32 سنة"، كان مسجون على ذمة أحد القضايا "مسجل خطر"، بإطلاق النيران من سلاح ناري ،بندقية آلية، على كل من "أحمد أبو شوية، 28 سنة، عامل بكافيه"، وتوفى متأثرا بإصابته بطلق في الصدر "عريس متزوج منذ شهرين"، وإصابة شقيقه "خليل أبو شوية، 26 سنة"، بطلق ناري في القدمين، وتم حجزه في المستشفى في حالة خطرة، وذلك بسبب خلافات سابقة على الجيرة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بقيادة معاوني رئيس المباحث، تم استهدافه وأمكن ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة بندقية آلي وعدد من الطلقات.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved