أبو هشيمة ينضم لحزب الشعب الجمهوري: الصوت الواحد مش في صالح مصر

آخر تحديث: الخميس 5 مارس 2020 - 5:17 م بتوقيت القاهرة

علي كمال

أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة انضمامه لحزب الشعب الجمهوري، الذي يرأسه المهندس حازم عمر، ويضم الحزب 12 نائبا تحت قبة البرلمان.

جاء ذلك في تصريحات له اليوم الخميس، عبر صفحته الرسمية فيس بوك، مؤكدا أن الدولة المصرية لا تحتاج إلى الصوت ولا الحزب الواحد، وإنما في حاجة التعددية والمنافسة الشريفة في كل حاجة، وأولها الحياة الحزبية.

وأضاف أبو هشيمة :"المنافسة الشريفة هي اللي هتخلي كل حد فينا يطلع أحسن ما عنده وفي النهاية هتبقى مصر هي المستفيدة، وعشان كده انا اخترت اني انضم لحزب الشعب الجمهوري".

وعن اختياره الانضمام لحزب الشعب الجمهوري قال أبو هشيمة: "أهداف الحزب بتتفق مع رؤيتي بشكل كبير جداً.. بالذات في موضوع الشباب والخدمة المجتمعية إللي الحزب بيعتبرها أولوية عنده"، مشيرا إلى أن الحزب رغم عمره القصير من 2012 يضم كوادر سياسية محترمة ومخضرمة بينهم المهندس حازم عمر رئيس الحزب والدكتور صفي الدين خربوش أمين عام الحزب.

ولفت إلى أن الحزب أيضا مهتم بالرأسمالية المجتمعية، وهو ما يهتم بها أيضا مع اهتمام الحزب الواسع بالشباب والذين دعاهم للانضمام للحزب، من أجل استغلال الفرصة وخلق حياة سياسية حقيقية، مؤكداً أنه ليس في مصلحة أحد العودة لحياة الصوت والحزب الواحد، لأن ذلك كان يساعد الجماعات المتطرفة في استقطاب الشباب، وتوريطهم في عمليات إرهابية.

وكان الحزب أصدر قرار بتعيين أحمد أبوهشيمة نائبا لرئيس حزب الشعب الجمهوري للشئون البرلمانية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved