حملة مكبرة بالقاهرة لتطبيق إجراءات كورونا حفاظا على صحة المواطنين

آخر تحديث: الجمعة 5 مارس 2021 - 3:35 م بتوقيت القاهرة

عبد العال: الحملات تهدف إلى القضاء على جميع المظاهر السلبية في العاصمة لإعادة الوجه الحضاري إليها

شنت أجهزة محافظة القاهرة بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة مكبرة بعدد من أحياء العاصمة تنفيذاً لتعليمات خالد عبد العال محافظ القاهرة بالمتابعة الميدانية لقرارات الدولة بإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإعادة الانضباط لشوارع العاصمة .

وقد شملت تلك الحملات أحياء مصر الجديدة ومدينة نصر والمطرية والسلام أول والازبكية وغرب والسيدة زينب وعابدين والوايلي وبولاق وروض الفرج والأميرية وحلوان والخليفة والبساتين ومصر القديمة والمقطم ،وأسفرت عن رفع ٧٧٠ شيشة وغلق ٧٢ مقهى لاستخدامها "الشيشة" ، وغلق ٦١ مقهى و١٢١ محلا و٢٩ ورشة لعدم التزامها بمواعيد الغلق .

كما أسفرت الحملات عن تحرير ٨٩ محضر إشغال طريق و٢١ محضر إدارة بدون ترخيص و٢٧ محضر تلوث بيئة و٤٢ محضر بائع متجول ، بالإضافة إلى تنفيذ ٥٥٩ حالة ازالة إدارية، وتحصيل ٢٤٦ غرامة فورية لعدم إرتداء الكمامة .

وقال خالد عبدالعال محافظ القاهرة إن الحملات تهدف إلى القضاء على جميع المظاهر السلبية لإعادة الوجه الحضاري إلى العاصمة ..مؤكدًا على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع والتفاعل المباشر مع شكاوى المواطنين وإيجاد الحلول السريعة لها وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط .

وأشار المحافظ إلى أنه يتابع على مدار الساعة الاجراءات التي تتخذها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتطبيق الإجراءات الإحترازية فى أحياء العاصمة المختلفة حرصًا على صحة المواطنين .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved