حبس الأسطورة لاتهامه بحيازة المخدرات في أسيوط وسوهاج

آخر تحديث: الجمعة 5 مارس 2021 - 3:29 م بتوقيت القاهرة

أمرت نيابتي أسيوط بسوهاج، حبس المتهمين بحيازة مخدرات 4 أيام، على ذمة التحقيقات وتحريات المباحث والتحفظ على السيارة المضبوطة.

كانت مباحث إدارة المخدرات بمنطقة وسط الصعيد، ضبطت (مصطفى.م.أ)، وشهرته الأسطورة، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الشابو قبل ترويجها بمحافظتي أسيوط وسوهاج، وذلك في إطار جهود إدارة المخدرات لضبط التجار بعدد من القرى بدائرة المنطقة التي تضم محافظات أسيوط سوهاج والوادي الجديد.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت حملة أمنية بقيادة العميد محمد الضبع والمقدم أحمد حفني رئيس فرع إدارة المخدرات بسوهاج من ضبط المتهم أثناء تواجده داخل شقته وبحوزته 2.5 كيلو ونصف من مخدر الشابو ومبلغ 1500 جنيه، وطبنجة، وعدد من الطلقات، وبمناقشة المتهم اعترف بحيازته للمخدرات وأنه كان يعتزم توزيعها على زبائنه بمحافظتي أسيوط وسوهاج.

وفي سياق متصل.. تمكن الرائد عدنان أبوعقرب والنقيب إسلام إبراهيم معاوية مباحث فرع إدارة المخدرات بأسيوط برئاسة العميد محمد الضبع رئيس منطقة وسط الصعيد وبإشراف العميد عصام غانم رئيس فرع الأمن العام بإسيوط وبالتنسيق مع اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، من ضبط 5 قضايا إتجار في المخدرات من بينهم مسجل خطر يدعى (عيسي.ح)، وابنه (ق.ع)، بمركز الفتح وبحوزتهما كمية من مخدر الأفيون والشابو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved