سول تستبعد سحب موظفيها من مجمع كايسونج
آخر تحديث: الجمعة 5 أبريل 2013 - 4:35 م بتوقيت القاهرة
سول - أ ش أ
قال وزير الوحدة الكوري الجنوبي ريو كيل جيه، إن الحكومة لا تفكر في الوقت الحالي في سحب عمالها من مجمع كايسونج الصناعي المشترك مع كوريا الشمالية.
ونقلت هيئة الإذاعة الكورية الجنوبية، اليوم الجمعة، عن جيه قوله إن المخاوف المتعلقة بالسلامة لا تدعو في الوقت الحالي للتفكير بشأن سحب العمال الكوريين الجنوبيين من المجمع.
وحمل جيه، بيونج يانج المسئولية الكاملة في حال استمرار تعطيل الانتاج داخل المجمع الصناعي، مشددا على رغبته في أن يستمر العمل به واستقراره وتطوره.
وأكد جيه، أن حكومته ستستمر في إمداد نظيرتها الشمالية بالمساعدات الإنسانية بغض النظر عن العلاقات العسكرية والسياسية المتوترة بين البلدين.