ليندسي لوهان تعود إلى عالم الموسيقى بأغنية «Back to Me»

آخر تحديث: الأحد 5 أبريل 2020 - 6:32 م بتوقيت القاهرة

نوران عرفة

عادت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان، بعد فترة غياب دامت لأكثر من 15 عاما عن عالم الموسيقى، بعد آخر أغانيها "Bossy" عام 2008، وطرحت أغنية جديدة بعنوان "Back to Me"، عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

اعتمدت "لوهان" على طريقة "Lyrics Video" في الفيديو الخاص بالأغنية، وكانت قد روجت لها منذ أيام عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"؛ حيث نشرت مقطعًا صغيرًا منها وعلقت: " تدور الأغنية حول إعادة اكتشاف الذات وتقبلها، وعدم الاكتراث لأحاديث البشر من حولك، والتقدم إلى الأمام وترك الماضي خلفك".

View this post on Instagram

The song is about rediscovering and accepting oneself, shutting out the noise and moving forward and letting the past go. Living in the now. “Back To Me” is out on Friday!

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan) on

أثارت أغنية "لوهان" الجديدة ضجة عبر شبكات التواصل الإجتماعي ومنصات الموسيقى العالمية؛ ويرجع ذلك إلى رسوماتها المُفعمة بالحيوية، وكلماتها التي عبرت فيها عن حجم المعاناة التي عاشتها أثناء فترة إدمانها الكحول، في إشارة منها بعودتها إلى رشدها؛ حيث جاءت في كلماتها " أعلم أنني أشرب كثيرا، لكن لا بأس، حياتي مليئة بالصفحات الممزقة، وكنت ضعيفة ومُعدية؛ لكنني سأعود إلى نفسي".

جدير بالذكر أن بطلة فيلم "Mean Girls"، البالغة من العمر 33 عاما، قد أفصحت عن إدمانها الكحول في مقابلة لها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، في عام 2014، وأكدت من قبل في البرنامج ذاته أنها تحب التعمق في الروحانيات؛ وهذا ما جعلها تظهر في دروس عن المعتقدات اليهودية.

كما حامت الكثير من الشائعات حول النجمة، المثيرة للجدل؛ بأنها قد اعتنقت الإسلام عندما ظهرت وهي تتجول في أحد شوارع "نيويورك" وتحمل نسخة من القرآن الكريم، وتغيير سيرتها الذاتية على إنستجرام" إلى جملة "السلام عليكم" بالعربية؛ ولكنها صرحت بعد ذلك بأنها لم تعتنق الإسلام بل شعرت بالراحة في قراءته، وأنها تعرفت على الدين الإسلامي عبر صديق سعودي أهداها نسخة من القرآن الكريم باللغة الإنجليزية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved