ريهام سعيد: ريم البارودي ماتت بالنسبة لي.. ومحدش بيسأل عليا دلوقتي

آخر تحديث: الأربعاء 5 مايو 2021 - 10:47 م بتوقيت القاهرة

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إن الفنانة ريم البارودي لم تكن صديقتها وتعتبر معرفة من الوسط الفني فقط، متابعة: «معرفش عنها حاجة معرفش دارسة إيه أو بيتها فين، ولنا أسرار مع بعضنا البعض، لكننا لسنا أصدقاء كما يتداول البعض».
وأضاف ريهام سعيد، خلال حوارها ببرنامج «شيخ الحارة والجرئية»، مع المخرجة إيناس الدغيدي عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الأربعاء، أن ريم البارودي كانت تشيد كثيرًا بحلقات برنامجها وأعمالها، خاصة وأنها لم تمتلك صديقه لها في الوسط الفني، معقبة: «ريم البارودي ماتت بالنسبة لي.. إلا الإهانة».
وذكرت أنها حاولت إنهاء فترة الخصام مع الفنانة زينة من خلال نشر فيديوهات اعتذار لها، إلا أن الفنانة زينة لم تتقبل هذا، قائلة: «كانت عايزاني أخد الكلام من المحامي وأقولها.. عايزة تلبسني».
وكشفت عن أنها خلال قضيتها الأخيرة تعرضت لبيع ممتلكاتها من سيارات وشقق لكي تستمر في القضية، حيث إنها كانت لا تمتلك أموال في هذه الفترة، منوهة بأن قناة النهار كانت تمر بأزمة مالية، ولم تأخذ أموال من عائلتها.
وتابعت: «أنا حواليا ناس مش كويسة محدش بيسأل عليا.. تلفوناتي كانت بترن والناس بتبعتلي فجأة محدش مهتم ولا بيرن.. الناس مصلحة ومبردش عليهم دلوقتي»، مؤكدة أنها لا تحتاج التعاطف من أي شخص.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved