مقتل مسن على يد عاطل اكتشف فراغ الشقة من الأموال في الإسكندرية

آخر تحديث: الجمعة 5 يونيو 2020 - 12:16 ص بتوقيت القاهرة

عصام عامر

قُتل شخص، مُسن، يدعى "ش.م"، 65 عامًا، "خنقًا"، أمس الخميس، على يد "ع.أ"، عاطل، بعد محاولته ممارسة الشذوذ معه، وسرقة شقته، الكائنة داخل أحد البلوكات السكنية، في منطقة الناصرية، غربي الإسكندرية.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبدالرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ العامرية؛ يفيد العثور على جثة شخص "مُسن" مشنوقًا، داخل شقته في نطاق دائرة القسم.

وبانتقال ضباط مباحث القسم، رفقة سيارة الإسعاف، إلى موقع الحادث لمعاينته، تبين من التحقيقات الأولية، أن الجثة بها آثار خنق في الرقبة، باستخدام قطعة قماش، ويوجد بها إصابات أخرى في فروة الرأس.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، شخص، عاطل، مقيم في أحد العقارات المجاورة للمجني عليه، أثناء محاولته سرقة المجني عليه.

وبضبط المتهم، اعترف بارتكابه للواقعة بغرض السرقة، لعلمه بوجود المجني عليه بمفرده، بعد أن طلب منه الحضور لممارسة الشذوذ معه، كونه مقيم في الشقة بمفرده، بعد أن تركت زوجتة ونجله المنزل، منذ عدة أشهر، بسبب خلافات أسرية.

وبعلم المتهم أن المجني عليه بحوزته مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه، وعندما اكتشف عدم وجود المبلغ، حدثت مشادة بينهما، قام على أثرها بشنقه مستخدمًا قطعة قماش، حتى فارق الحياة وتركه وفر هاربًا.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved