محافظ القاهرة يعلن زيادة تعريفة النقل العام والسيرفيس والتاكسي الأبيض 15%

آخر تحديث: الجمعة 5 يوليه 2019 - 4:43 م بتوقيت القاهرة

ياسمين عبدالرازق

تابع محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، من خلال غرفة عمليات المحافظة، بحضور رئيس هيئة النقل العام ومدير مواقف الأقاليم والسرفيس وقيادات المرور.
وأكد المحافظ، التزام سائقي سيارات السر فيس بالقاهرة بالتسعيرة الجديدة لحماية المواطنين، والمحددة بواقع زيادة 15% وتطبق التعريفة الجديدة على كل من سيارات السرفيس وأتوبيسات هيئة النقل العام وسيارات لأجرة "لتكسى الأبيض"، ويتم الإعلان داخل كل موقف لتعريف المواطنين بخط السير وقيمة التعريفة المحددة، وفى حالة عدم التزام السائق بالتعريفة المقررة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.
وأشار المحافظ، إلى أن الزيادة في التعريفة الجديدة تأتى طبقا" لمعدلات الزيادة في الوقود، مؤكدًا أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة على ضرورة المتابعة الميدانية داخل مواقف النقل الجماعي بمواقف السرفيس والأقاليم، وعمل حملات مكثفة لمتابعة مدى التزام السائقين بخطوط السير والتعريفة المحددة، ومنع الانتظار في غير الأماكن المخصصة لهم، وإلزام كل سائق سيارة بوضع ملصق إعلاني على واجهة السيارة محدد به خط السير وقيمة التعريفة.

وناشد المحافظ، المواطنين بالتعاون مع أجهزة المحافظة، بالإبلاغ عن مخالفات وعدم الالتزام التعريفة الجديدة من خلال غرفة عمليات المحافظة 23912136- 23907147، مؤكدا عدم التهاون مع أى شكوى واتخاذ الإجراءات القانونية فوراَ ضد المخالفين.

وأشار إلى أن غرفة عمليات المحافظة بالتنسيق مع غرف عمليات جميع أجهزة المحافظة وكافة الوزارات تعمل لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة، وغرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقى اى شكاوى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved