الداخلية تواصل إهداء السلع الغذائية للمواطنين وتفعيل المرحلة الـ13 من مبادرة «كلنا واحد»

آخر تحديث: الأحد 5 يوليه 2020 - 4:25 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

واصلت وزارة الداخلية إهداء سلع غذائية للأسر الأكثر احتياجا وتفعيل المرحلة الثالثة عشر من مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية للجمهور بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 30% بالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية ، وذلك بمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونيو وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتقديم الدعم للأسرة المصرية.

وأوفدت وزارة الداخلية عدة قوافل لتوزيع السلع الغذائية مهداة للأسر الأكثر احتياجا، وكذا توفير السلع والمنتجات بأسعار مخفضة.. من خلال فعاليات المرحلة الثالثة عشر من مبادرة وزارة الداخلية "كلنا واحد" لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية للجمهور والتى تستمر حتى يوم (10 يوليو الجارى)، بعدد من فروع السلاسل التجارية الكبرى، بإجمالى (360) فرعا على مستوى الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى مجال السلع الاستراتيجية واللحوم والدواجن والألبان ومشتملاتها والمنظفات للمشاركة فى المبادرة.

وقامت منظومة أمان التابعة لوزارة الداخلية بوزارة الداخلية بتجهيز العديد من المنافذ الثابتة والتحركة والمتحركة للمشاركة فى فعاليات المبادرة بالتنسيق مع مديريات الأمن وإعداد سيارات متنقلة مُحملة بالسلع والمواد الغذائية تجوب القرى والمناطق النائية للوصول إلى المواطنين الأكثر احتياجا، فى إطار تخفيف العبء عن كاهلهم.

وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات الصحية الإحترازية والوقائية التى تضمن سلامة المواطنين أثناء فعاليات المبادرة والقائمين على تنفيذها.

يأتي ذلك استمرارًا لتنفيذ مبادرة كلنا واحد تحت رعاية رئيس الجمهورية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين واستمرارا للدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادف إلى المساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved