بالصور.. وصول جثمان رجاء الجداوي إلى مقابر البساتين

آخر تحديث: الأحد 5 يوليه 2020 - 12:58 م بتوقيت القاهرة

محمد عباس:

وصل منذ قليل جثمان الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، من مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بمحافظة الإسماعيلية، بواسطة سيارة إسعاف وبصحبة فريق من الطب الوقائي، ليستقر بمثواه الأخير بمقابر الأسر بالبساتين، وأداء صلاة الجنازة.

وحضر إلى المقابر لتقديم واجب العزاء عدد من الفنانين: أشرف زكي، فيفي عبده، إلهام شاهين، منير مكرم، شيماء سيف، محمد الشقنقيري.

وكانت أميرة حسن مختار، الإبنة الوحيدة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، قالت إن جثمان والدتها سوف يدفن اليوم بمقابر البساتين بالقاهرة، عن طريق فريق من الطب الوقائي، وأنها سافرت إلى مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بمحافظة الإسماعيلية، لتنهي كافة الإجراءات اللازمة لتسلم الجثمان.

وتوفت الفنانة رجاء الجداوي صباح اليوم، عن عمر ناهز الـ81 عاما، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

وقد دخلت الفنانة رجاء الجداوي العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبى بالإسماعيلية، بعد تدهور حالتها الصحية، أكثر من مرة.

وأعلنت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" عن وفاة والدتها، حيث كتبت: "مامي في ذمة الله".

وكانت الفنانة رجاء الجداوى مصابة بفيروس كورونا المستجد، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها منذ فترة وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحيةإلى أن تم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، إلى أن وافاتها المنية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved