برشلونة يبحث عن العودة للانتصارات أمام فياريال بالدوري الإسباني

آخر تحديث: الأحد 5 يوليه 2020 - 10:44 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

ربما يكون حلم برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الثالث على التوالي بعيدا، عندما يحل الفريق الكتالوني ضيفا على فياريال في المرحلة الرابعة والثلاثين للمسابقة مساء اليوم الأحد.

ويتواجد برشلونة في المركز الثاني في ترتيب المسابقة حاليا برصيد 70 نقطة من 33 مباراة، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة، حيث أخفق البارسا في الفوز في آخر مباراتين بعد تعادله 2-2 أمام سلتا فيجو وأتلتيكو مدريد.

ورغم النتائج المهتزة لبرشلونة في المراحل الأخيرة، فإن اللاعب الشاب ريكي بويج /20 عاما/، كان بمثابة النقطة الوحيدة المضيئة للفريق خلال تلك الفترة، بعدما لفت الأنظار إليه خلال مباريات الفريق الماضية.

وأشاد سيتين بمستوى بويج بعد مواجهة أتلتيكو، حيث قال "لقد كان جيدا للغاية".

أضاف سيتين "لقد فهم ما طلبناه منه ونال إعجاب الكثير من محبي الفريق. إنهم يملكون لاعبا رائعا".

واصل مدرب برشلونة حديثه عن بويج قائلا "لقد أبدى رغبة كبيرة في الأداء الجيد وظهر بمستوى عظيم. لديه الكثير من الكفاءة".

وعانى برشلونة من النتائج المخيبة خارج ملعبه هذا الموسم، حيث حقق ستة انتصارات فقط خلال 16 مباراة لعبها خارج معقله (كامب نو) حتى الآن، وسيتطلع فياريال لاستغلال ذلك، خاصة في ظل سعي الفريق الأصفر لاقتناص أحد المراكز الأربعة الأولى في جدول الترتيب المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ويحتل فياريال، الملقب بـ(الغواصة الصفراء)، المركز الخامس في ترتيب البطولة، بفارق ثلاث نقاط خلف أشبيلية، الذي يحتل المركز الرابع، ومازال لديه طموحات كبيرة في التواجد بالمربع الذهبي للمسابقة.

وصرح خافي كاييخا مدرب فياريال، عقب فوز فريقه 2 / صفر على مضيفه ريال بيتيس في المرحلة الماضية أمس الأربعاء "بالطبع أعتقد (يمكننا التأهل)، أصبحنا في المركز الخامس الآن بعد فوزنا على بيتيس".

وأوضح كاييخا "لدينا مباريات أمام بعض المنافسين الأقوياء للغاية، بما في ذلك الخصوم المباشرين. الفوز (في هذه المباريات) سيضعنا بشكل قاطع في دوري الأبطال. لكننا لن ننظر إلى أبعد من مواجهة برشلونة".

وواصل مدرب فياريال حديثه قائلا "ماذا يمكنني أن أقول عن برشلونة، إنه أحد أفضل الفرق في العالم. هذه المباراة تحفزنا كثيرا ونأمل في مواصلة الانتصارات بفوز آخر".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved