شعبة المواد الغذائية: توافر السلع بأسعار مخفضة بنسبة 30% تقريبا في المعارض الاستهلاكية

آخر تحديث: الثلاثاء 5 يوليه 2022 - 6:37 م بتوقيت القاهرة

محمد فوزي

هشام الدجوي: استمرار المعارض الاسهلاكية بأسعار مخفضة لدعم المواطنين قبل عيد الأضحى المبارك

قال هشام الدجوي، رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة الجيزة التجارية، إن جميع السلع متوفرة في المعارض الاستهلاكية بالمحافظة بأسعار أقل بحوالي 25 و30% عن نظيرتها في السوق.
وحسب الدجوي، تراوح سعر زيت الخليط «زيت القلية» بين 33 و35 جنيها، بينما يسجل 38 جنيها في السوق الحر، وتراوح سعر كيلو الأرز السائب بين 10 إلى 12.5 جنيها، مقارنة بـ 14 و15 جنيها في الأسواق، وتراوح سعر كيلو الأرز المعبأ بين 12.5 و13.5 جنيها، مقارنة بـ 15 و18 جنيها.
وأضاف الدجوي، أن المعارض تحتوي على كل ما يحتاجه المستهلك، ضاربا مثال بـ «معرض فيصل»، الذي أقيم على مساحة 2000 متر، ويجد به قسم للمواد الغذائية، وقسم للحوم، وآخر للملابس والأحذية، مؤكدا على أن جميع الأسعار منخفضة كثيرا عن السوق المحلي.
وذكر الدجوي، أن المستهلكين أقبلوا على تلك المعارض منذ بدايتها قبل شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى المعارض مستمرة لدعم المواطنين في ظل ارتفاع الأسعار واستمرار موجات التضخم.
وأشار الدجوي، أن الغرفة التجارية بالجيزة، وفرت الأماكن المخصصة لإقامة المعارض الاستهلاكية لتسهيل حركة الوصول بين التاجر والمستهلك، للقدرة على تخفيض الأسعار دون أن يتعرض التاجر للخسائر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved