بيومي ينسحب من لجنة الزمالك في قضية «نادي القرن»

آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 11:25 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

أعلن محمد بيومي خبير اللوائح الدولي انسحابه من ملف الدفاع عن حقوق الزمالك في قضية نادي القرن الإفريقي، بعد رفض إدارة الأبيض تنفيذ شروطه.

وقال بيومي، في تصريحات إذاعية، عبر "أون سبورت": "قبل أن يتحدث أي شخص في الأمر، انسحابي من ملف "نادي القرن"، لم يكن بسبب الأموال، فقررت الدفاع من قبل عن حقوق الزمالك بالمجان، وذلك أخبرته لإدارة النادي".

وتابع: "انسحابي ليس له علاقة بضعف موقف الزمالك أو قوته، ولكن فضلت الانسحاب لأسباب يعلمها مسئولي الأبيض، ولا يوجد لدي أي معلومات عن القضية، ولست مهتم بها".  

ووفقا لرؤية مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور،  فإنه يرى أن الأبيض يستحق لقب "نادي القرن"، لتتويجه ببطولات قارية أكثر من الأهلي في القرن السابق، حيث توج الزمالك بتسع بطولات قارية، مقابل سبع بطولات توج بهم الأحمر في القرن العشرين، بينما منح الكاف هذا اللقب للأهلي عام 2001 وفقًا لنظام النقاط الذي تم وضعه في ذلك الوقت.

ومن المقرر أن يتم إرسال الملف إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، مع وجود الملف في الاتحاد المصري لكرة القدم أيضًا وسيتم إرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة "فيفا" أيضًا لدراسته وحسم أحقيقة نادي الزمالك في لقب نادى القرن من عدمه، بعد إضافة بعض المستندات على الملف خلال الفترة الحالية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved