ميسي: كاسياس دخل التاريخ منذ وقت طويل

آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 11:29 ص بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

أثنى الساحر الأرجنتيني ليوينيل ميسي، لاعب برشلونة، على إيكر كاسياس، حارس ريال مدريد السابق، بعد قراره باعتزال كرة القدم.

ومنذ إعلان كاسياس عن اعتزاله كرة القدم، أمس الثلاثاء، بصفة نهائية، لم يتوقف الحارس الدولي الإسباني عن تلقي رسائل الحب والإشادة والاعجاب بمسيرته الناجحة سواء من زملائه أو من لاعبين منافسين، وكان ميسي أحد أبرز هؤلاء المنافسين.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الرسالة التي نشرها ميسي، ويعترف فيها قائلًا:" يتقاعد إيكر كاسياس اليوم، لكنه دخل تاريخ كرة القدم منذ وقت طويل، ليس فقط لأنه كان علامة مميزة في الدوري، ولكن أيضًا لأنه نجح في الفوز بكل شئ على الصعيد الدولي".

وكان كاسياس قد أبدى إعجابه بميسي في وقت سابق، حينما قال:" أفضل مهاجم واجهته على الإطلاق؟ إنه ليونيل ميسي، لقد واجهته عدة مرات وليس لدي شكوك، لقد أضطررت لخوض تلك التجربة عدة مرات سواء كانت جيدة أم سيئة".

ومن جانبه رد ميسي على تصريحات كاسياس السابقة تلك قائلًا:" أنت حارس مرمى مذهل، والحقيقة أنه كان من الصعب مواجهتك كخصم، ولكن بالنظر إلى الوراء أعتقد أنه كان منافسًا لطيفًا للغاية، جعلنا نتغلب على أنفسنا في كل مرة نواجه فيها بعضنا البعض".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved