البلتاجي : ركلة جزاء الزمالك أمام الجونة صحيحة

آخر تحديث: الجمعة 5 أغسطس 2022 - 11:37 م بتوقيت القاهرة

محمد عاطف

يرى رضا البلتاجى الحكم الدولي السابق، إن ركلة الجزاء التي تحصل عليها اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك، في مباراة الجونة مساء اليوم الجمعة، صحيحة وقرار الحكم باحتسابها صائب.

وكان فريق الزمالك قد حقق فوزًا ثمينًا بنتيجة 4 - 1 على نظيره الجونة، في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء اليوم الجمعة على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري المصري الممتاز.

وتحصل سيف الجزيري مهاجم الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة الـ 6 من عمر اللقاء، وذلك بعد تدخل مع خالد قمر لاعب فريق الجونة داخل منطقة الجزاء.

وقال البلتاجى في تصريحات لقناة المحور: "قرار الحكم أمين عمر باحتساب ركلة جزاء لصالح الجزيري صائب، فهي ركلة جزاء صحيحة تمامًا."

وأضاف: "خالد قمر لاعب الجونة قام بـ إعاقة مهاجم الزمالك عن تسديد الكرة، مما أدى إلى حدوث إختلال في توازن اللاعب وسقط على الأرض."

وتلقى إمام عاشور البطاقة الصفراء الثانية بعد احتفاله بتسجيله الهدف الرابع لفريقه في مرمى الجونة، حيث احتفل اللاعب بالوقوف فوق سور مدرجات جماهير الزمالك، مما أدى إلى سقوط بعض الأجزاء من السور.

فيما علق الحكم الدولي السابق على حالة طرد إمام عاشور، قائلاً: "قرار الحكم صحيح بـ إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه عاشور، اللاعب احتفل بالهدف بطريقة متهورة، وكان من الممكن أن تؤدي إلى إصابة بعض الجماهير."

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved