نادية الجندي عن شائعة مشاركتها في «العميل»: «لا أعلم عنه شيئا»

آخر تحديث: الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 8:44 م بتوقيت القاهرة

كتب - مصطفى الجداوي:

نفت الفنانة نادية الجندي، ما تردد عن مشاركتها في فيلم «العميل»، الذي يتناول السيرة الذاتية لرجل الأعمال الراحل أشرف مروان صهر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، مؤكدة أن العمل لم يعرض عليها، ولم تقرأ السيناريو الخاص به، بل ولا تعلم عنه شيئًا.

وكشفت «الجندي»، في بيان نشرته عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، أنها تحضر حاليًا فيلم مخابراتي كبير، سيتم تصويره بالخارج، وتعقد في الوقت الحالي جلسات عمل مكثفة مع المؤلف والمخرج والمنتج فى سرية تامة، ولن يتم الكشف عنه إلا بعد أن تكتمل التفاصيل.

وختمت نادية الجندي بيانها، بأنها تتمنى التوفيق والنجاح لأسرة فيلم "العميل".

كان الكاتب الصحفي هاني سامي، مؤلف فيلم «العميل»، قال إنه حصل على ترخيص من «الرقابة على المصنفات الفنية» بتاريخ 8 أغسطس الماضي، بكتابة فيلم يتناول شخصية أشرف مروان صهر الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، بعد حوالي عامين من تقديمه المعالجة الخاصة بالعمل.

وأوضح «سامي»، في تصريحات سابقة لـ«الشروق»، أنه حتى الآن لم ينته من كتابة السيناريو، وأنه بعد الحصول على موافقة الرقابة بدأت شركات إنتاج في التواصل معه، لكن حتى الآن لم يتعاقد على إنتاجه.

وكشف الكاتب الصحفي عن أن أنسب فنان يصلح لتجسيد شخصية أشرف مروان هو الفنان أحمد السقا؛ لأنه بقليل من المكياج يمكن أن يصبح قريب الشكل من شخصية البطل.

ونفى «سامي» أن يكون «العميل» ردًا على فيلم «الملاك» المأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم للمؤلف الإسرائيلي يوري بار جوزيف، مؤكدًا أن «أشرف مروان لم يكن جاسوسًا لإسرائيل، ولكنه شخصية وطنية مصرية، وظل يخدع إسرائيل للنهاية».

 

مساء الخير ،،، رداً على جميع الأخبار التى نشرت مؤخراً بأشتراكى فى فيلم جديد بعنوان " العميل " بحب أوضح أنه هذا الكلام غير صحيح وغير حقيقى على الأطلاق ولم يعرض عليا العمل ولم أقرأ السيناريو ولم أعلم عنه شيئاً وأنا فعلاً بحضر عمل جديد مخابراتى كبير لكن ليس هذا العمل وسيتم تصويره فيلمى فى الخارج وجارى الآن جلسات عمل مكثفة مع المؤلف والمخرج والمنتج فى سرية تامة ولم نفصح عن شىء الآن لحين الأنتهاء من جميع التفاصيل الخاصه بالعمل وفى النهايه أتمنى كل التوفيق والنجاح لأسره فيلم العميل وشكراً #نادية_الجندي

A post shared by Nadia Elgendy نادية الجندي (@nadiaelgendy1) on

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved