العاصمة الإدارية تتلقى 18 طلبا من مستثمرين لإنشاء أبراج.. و23 ألف جنيه حدا أدنى لسعر المتر

آخر تحديث: السبت 5 أكتوبر 2019 - 10:09 م بتوقيت القاهرة

عفاف عمار

رئيس القطاع العقارى بالشركة: طرح 76 قطعة أرض على المطورين لإقامة مشروعات سكنية ومولات

 

حددت شركة العاصمة الادارية الحد الأدنى لسعر متر الأرض المخطط طرحها امام المستثمرين لاقامة ابراج بنحو 23 ألف جنيه، تبعا لتصريحات اللواء مجدى امين، رئيس القطاع العقارى بشركة العاصمة الادارية.
أضاف أمين لـ«مال وأعمال ــ الشروق» أن الشركة تعتزم طرح 80 قطعة أرض أمام المستثمرين لاقامة أبراج بارتفاعات تتراوح، ما بين 15 إلى 80 دورا، ومساحات تبدأ بـ نحو 6 آلاف متر إلى 3 ــ 4 أفدنة، مشيرا إلى أن هذه الأراضى بعضها يقع بجوار النهر الاخضر والبعض الآخر أمام الحى السكنى الثالث.
«تلقت العاصمة الادارية 18 طلبا لمستثمرين يرغبون فى شراء أراض لإنشاء ابراج، مازالت تحت الدراسة من الناحية المالية والفنية» ــ تبعا لتصريحات أمين، مشيرا إلى أن سعر المتر يبدأ بنحو 23 ألف جنيه، ويزداد وفقا لارتفاع الابراج وقد يصل إلى 40 ألف جنيه للمتر.
وكشف رئيس القطاع العقارى بالعاصمة الادارية عن خطة الشركة لطرح 26 قطعة ارض للنشاط السكنى بمساحات تبدأ من 20 فدانا إلى 100 فدان، مع امكانية زيادة مساحة الأرض طبقا لرغبة المطور، ويتراوح سعر المتر للنشاط السكنى ما بين 3800 جنيه إلى 5500 جنيه حسب التميز، بالإضافة إلى طرح أراض مخصصة لاقامة مولات تجارية بعدد 50 قطعة بارتفاعات من 9 إلى 12 دورا، تقع فى المنطقة ما بين الحى السكنى الثانى والحى الثالث، وتتراوح سعر المتر لهذه الاراضى ما بين 15 إلى 16 ألف جنيه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved