تين هاج يتحدث عن مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

آخر تحديث: الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 4:57 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

يرى الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن رونالدو بالطبع غير سعيد بتواجده على مقاعد البدلاء، لكنه يحاول دائمًا تكوين أقوى فريق من أجل تحقيق نتائج جيدة.

كثرت التكهنات مؤخرًا حول مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد في ظل ابتعاده عن المشاركة وجلوسه على مقاعد البدلاء، خاصة بعد غيابه عن المشاركة في مواجهة مانشستر سيتي الأخيرة التي خسرها اليونايتد بنتيجو 6-3.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد تصريحات تين هاج عن رونالدو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة أومونيا نيقوسيا في الدوري الأوروبي، قائلًا:" لا أرى أنه غير سعيد، إنه سعيد..ويتدرب بشكل جيد ويستمتع بذلك، وأعتقد أن الجميع يتدربون بشكل جيد".

وأضاف:" بالتأكيد أنه ليس سعيدًا لأنه لم يلعب يوم الأحد أمام مانشستر سيتي، بالطبع يريد اللعب.. وبالطبع لن يكون بحالة جيدة عندما لا يلعب".

وتابع: "الوضع كمدرب أنك تحاول أن تعيش يومًا بعد يوم، وتكون أقوى فريق لديك، لكني أعامل الجميع باحترام، نحاول تحقيق أفضل النتائج من خلال اللاعبين الذين تمتلكهم".

وأشار:" رونالدو طموح ويريد دائمًا المنافسة، بالتأكيد ليس سعيدًا عندما يبقى على مقاعد البدلاء، لكنه يتدرب بشكل جيد وفي حالة جيدة ومتحمس وهذا ما نتوقعه من لاعب كبير مثله".

وأتم:" قررت عدم الدفع به أمام مانشستر سيتي احترامًا له خاصة وأن النتيجة كانت 4-0، ما يحدث لا علاقة له برحيل أو بقاء رونالدو، لا أراه غير سعيد بتواجده مع الفريق".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved