أيمن عزب: أتمنى تقديم السيرة الذاتية للموسيقار محمد عبد الوهاب في عمل فني

آخر تحديث: الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 7:02 م بتوقيت القاهرة

أكد الفنان أيمن عزب أنه تعلم من الفنان الكبير نور الشريف الكثير، حيث كان الراحل من النوع الذي يُعلم الآخرين كل شيء وقت التصوير.
تطرق عزب خلال حواره إلى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي قدمته اليوم الأربعاء، الفنانة منى عبدالغني والإعلامية إيمان عز الدين على قناة "CBC"، إلى مشاركته في مسلسل "بطلوع الروح" مع المخرجة كاملة أبو ذكري، حيث قال إنه تناقش معها هاتفيًا قبل تقديم الدور وتحدث معها في الشخصيات والأفكار التي من المقرر طرحها من خلال شخصيته بالعمل.
كشف كذلك عن مشاركته في مسلسل "أعمل إيه" مع الفنان خالد الصاوي وصابرين، مؤكدًا على أنه قدم أدوار لسير ذاتية مثل الملك فاروق وأحمد لطفي السيد، ولكن لو اختار أن يقدم سيرة ذاتية فيحب أن يقدم سيرة الفنان محمد عبد الوهاب لأنه عاش سنوات طويلة مليئة بنجاحات واستمرت بعد وفاته.
أوضح "عزب" سبب رفضه لبعض الأعمال التي يتم عرضها عليه، ولفت إلى أنه يختار تقديم الدور بناء على المؤلف والمخرج، وذلك لأنه حين يقرأ المشهد ويشعر به يجيد تقديمه، متابعًا أن هناك فرق في صياغة الجملة وترتيبها والحدث والصورة ونسيج الكلام، مشددًا على أن المخرج الجيد  يجعل الممثل يُخرج أفضل ما لديه

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved