مورينيو: سأظل فخورا بحياتي المهنية عندما أنهي مسيرتي

آخر تحديث: الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 7:51 م بتوقيت القاهرة

شريف أبوحمد

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما ، على صعوبة مواجهة ريال بيتيس غدًا، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

قال مورينيو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:"باولو ديبالا يشعر بحالة جيدة وسيشارك معنا، الصعوبة غدا هي اللعب ضد فريق بجودة وهوية واضحة وخبرة كبيرة، إنه فريق فاز وفي إسبانيا لن يكون الأمر سهلاً إذا لم تكن من بين الفرق الثلاثة الأولى".

وتابع:"ستكون مباراة صعبة ،لأنها مواجهة أحد عشر ضد أحد عشر بالإضافة إلى ستين ألفًا مشجع، آمل أن يفعلوا ما يناسبهم لأنه في غضون أسبوع في إشبيلية، سيكون المشجعون الإسبان جامحين، أنا أثق في لاعبي فريقي".

وأضاف:"نيكولا زالوسكي يمكنه اللعب في أي مكان تقريبًا في الملعب، لقد تحول إلى لاعب جيد، يلعب أيضًا في المنتخب الوطني وليس اختيارًا منخفض المستوى، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا ، ولا فرق سواء كان على مقاعد البدلاء أو على أرض الملعب".

وأكد:"سأظل دائمًا فخوراً بحياتي المهنية، عندما أنهي مسيرتي ، سيكون لدي الكثير من الأشياء لأتذكرها وأفكر فيها، في الوقت الحالي أنا مهتم بالفوز بالمباراة القادمة وسيكون الأمر صعبًا ، إنها مباراة عالية المستوى، أريد أن أفوز لأننا نحتاج إلى نقاط ، لدينا ثلاث نقاط فقط وهذا لا يكفي ".

وأكمل:"يمكن للاعبين الجيدين اللعب معًا، في البداية بدا للكثيرين أنه من المستحيل على بيليجريني وزانيولو وديبالا وأبراهام اللعب معًا، لسوء الحظ ، لم تسمح لنا الإصابة هنا وهناك باستخدام الطريقة طوال الوقت ، ولكن عندما نستخدمها فإنها تنجح ، أبراهام وبيلوتي لاعبان جيدان ويمكنهما اللعب معًا ، الأمر متروك لنا كمدربين لإيجاد الحل المناسب".

وأتم:"النقاط الأربع التي حصلنا عليها من إنتر ميلان ويوفنتوس هي النقاط التي خسرناها مع أودينيزي وأتالانتا ، إذا قارناها بالأرقام مع العام الماضي ، فإننا لم نربح الكثير، إذا تحدثنا على المستوى، فمن المهم الحصول على نتائج في هذه الملاعب ، فهذا يمنحك شعورًا مختلفًا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2023 ShoroukNews. All rights reserved