«دوبامين» يكتب شهادة ميلاد أحمد بلال نجم الأهلي فنيا

آخر تحديث: الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 5:39 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الجداوي

تألق أحمد بلال، نجم النادي الأهلي، ومنتخب مصر السابق، في أول أدواره بالتمثيل في مسلسل "دوبامين"، ونال إشادات جماهيرية كبيرة.

ووصف الجمهور أحمد بلال بالتلقائية الشديدة في الأداء وفي تجسيد شخصية "فادي" الطيبة، مؤكدين أنه أدى دوره بكل سلاسة واتزان درامي وحضور قوي وأداؤه صادق وغير مصطنع على الشاشة.

"دوبامين" يعرض على مجموعة قنوات الـ"cbc"، وهو مناسب لكل الأعمار، ويقدم فكرة جديدة ومختلفة، ويتضمن في مشاهده الكثير من المشاهد الفلسفية العميقة التي لفتت أنظار المشاهدين والنقاد بوصفه واحدا من أهم المسلسلات التي قدمت نموذج الواقع الافتراضي والسوشيال ميديا بشكل مختلف و بمعالجة مختلفة وجذابة للغاية.

ويطرح العمل موضوعا جديدا لم يناقش في الدراما من قبل و قضية مهمة جدا قائمة على السوشيال ميديا ايحابيتها وسلبياتها وتقديم رسالة مهمة تهم الاسرة المصرية والشباب وترد على تساؤلات كثيرة، و بعض مشاهد هذا المسلسل قدمت رسالتها بشكل مباشر من خلال حالة فنية يتوحد المشاهد مع أشخاصها.

وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي حول مخاطر السوشيال ميديا، عن قصة من تأليف محمد جلال، وتصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، بسنت شوقي، أحمد بلال، وحليم بركات، وإسراء رخا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved