الأحد.. بدء تسليم 3138 قطعة أرض إسكان اجتماعي بمدينة السادات

آخر تحديث: الخميس 5 ديسمبر 2019 - 2:27 م بتوقيت القاهرة

محمد علاء

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، إن جهاز تنمية مدينة السادات سيسلم 3138 قطعة أرض إسكان اجتماعي للفائزين بها في المرحلة الثامنة والقرعة التكميلية للمرحلة السابعة، بدءًا من الأحد المقبل حتى 2 أبريل.

وقال المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، إن القطع المقرر تسليمها موزعة بين المجاورتين الخامسة والسادسة بحي النخيل والمجاورات الأولى والثانية والثالثة بحي الزيتون.

وأشار إلى أن الجهاز سيسلم 705 قطع أراضي في المجاورة الخامسة بحي النخيل، خلال الفترة من 8 حتى 31 ديسمبر الجاري، وأنه سيخصص يومي 1 و2 يناير لمن تخلف عن الاستلام في المواعيد المحددة.

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة السادات: ومن المقرر تسليم 893 قطعة أرض بالمجاورة السادسة في حي النخيل خلال الفترة من 5 يناير حتى 5 فبراير، على أن يخصص يوم 6 فبراير لمن تخلف عن الاستلام في المواعيد المحددة.

ونوَّه إلى تسليم 734 قطعة في المجاورة الأولى بحي الزيتون خلال الفترة من 9 فبراير حتى 4 مارس، على أن يخصص يوم الخميس 5 مارس لمن تخلف عن الاستلام في المواعيد المقررة.

كما أشار إلى تسليم 734 قطعة في المجاورة الثانية بحي الزيتون خلال الفترة من 8 مارس حتى 1 أبريل، ويخصص يوم الخميس 2 أبريل لمن تخلف عن الاستلام.

وأوضح أن جهاز تنمية مدينة السادات سيسلم 72 قطعة في المجاورة الثالثة بحي الزيتون يومي 5 و6 أبريل، على أن تخصص 7 و8 و9 أبريل لمن تخلف عن الاستلام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved