بيراميدز يواجه النجوم.. والمصري يستضيف قنا.. والإنتاج الحربي يلتقي أبوقير للأسمدة

آخر تحديث: الخميس 5 ديسمبر 2019 - 11:11 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

تستكمل اليوم، الخميس، مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر بثلاث مباريات، يفتتحها الإنتاج الحربي أمام ضيفه أبوقير للأسمدة في الثانية والنصف عصرًا على ملعب السلام، فيما يستضيف المصري فريق قنا في الخامسة مساءً على ملعب الجيش بالسويس، وأخيرًا يلتقي بيرامديز مع فريق النجوم في السايعة والنصف مساءً على ملعب الدفاع الجوي.

ففي المباراة الأولى اليوم، يستضيف الإنتاج الحربي فريق أبو قير للأسمدة، حيث يأمل كل فريق في اقتناص بطاقة التأهل لدور الـ 16 ببطولة الكأس، خاصة وأن الإنتاج الحربى يريد أن يستعيد نغمة الانتصارات بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثية نظيفة ثم التعادل السلبي مع طلائع الجيش بالدوري. ويحتل الإنتاج الحربي المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 7 نقاط، فيما يحتل أبو قير للأسمدة المركز السابع بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بدوري الدرجة الثانية برصيد 9 نقاط .

وفي المباراة الثانية يستضيف المصري البورسعيدي فريق قنا، أحد فرق دوري الدرجة الثالثة، حيث يطمح الفريق البورسعيدي لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد تحقيق الفوز على بطل موريتانيا بدور المجموعات بالكونفدرالية.

وفى السابعة والنصف مساءً يلتقي بيراميدز مع النجوم، ويرغب بيراميدز بقيادة الفرنسي سبستيان ديسابر في التأهل لدور الـ 16 بالكأس والزحف نحو نهائي البطولة، فيما يرغب فريق النجوم في مزاحمة الكبار وتحقيق المفاجأة بقيادة رمضان السيد.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 12 نقطة، فيما يحتل النجوم المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري الدرجة الثانية برصيد 9 نقاط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved