أرتيتا: من المبكر معرفة المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي

آخر تحديث: السبت 5 ديسمبر 2020 - 12:44 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

قال ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، أن توتنهام يقدم مستوى رائع للغاية الموسم الحالي، لكن من المبكر جدًا القول ما إذا كان سيظل منافسًا على لقب البريميرليج حتى النهاية.

ويلتقي أرسنال مع توتنهام في ديربي شمال لندن، غدًا الأحد، على ملعب السبيرز، في الوقت الذي يتصدر فيه جوزيه مورينيو ورفاقه جدول المسابقة برصيد 21 نقطة، في حين يحتل المدفعجية المركز الـ14 برصيد 13 نقطة.

ونقلت شبكة «سكاي سبورتس» حديث أرتيتا عن مواجهة توتنهام، قائلًا:" الوقت مبكرًا جدًا لمعرفة من هو المتنافس على اللقب، ولكن ما يمكنني قوله أن توتنهام يقدون مستوى رائع للغاية ويقومون بالأشياء بشكل صحيح".

وأضاف:" ما يجب أن ننظر إليه هو المكان الذي سنكون فيه بعد 38 مباراة في الدوري، نريد الحصول على نقاط المباراة الثلاثة في مباراة الأحد".

وعن مدى جاهزية لاعبي أرسنال لمواجهة القوة الضاربة لهجوم توتنهام، قال أرتيتا:" إنهم جاهزون بالتأكيد، ويعيشون لحظات رائعة، ومليئون بالثقة، عندما يواجهون لحظات صعبة، يلتزمون بالخطة، لقد كانوا يعملون بشكل جيد حقًا الفترة الماضية".

وعن عودة الجماهير للمدرجات في الديربي بحضور 200 مشجع لتوتنهام على ملعبه، قال أرتيتا:" الديربي بدون جماهير ليس هو في وجودهم، لقد كنا ننتظر هذه اللحظة منذ فترة طويلة ولن أشكو من الوضع، أفضل اللعب في ملعب في وجود بعض الجماهير، في هذه المباراة ستكون جماهير توتنهام حاضرة، والإسبوع التالي ستكون جماهيرنا نحن حاضره".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved