مورينيو منتقدا كلوب وجوارديولا: لم يبك علينا أحد

آخر تحديث: السبت 5 ديسمبر 2020 - 1:25 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

انتقد جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، جوارديولا وكلوب، بسبب شكواهما من ازدحام المباريات، مؤكدًا أنه لم يبكي أحد من أجل الوضعية التي عاشها السبيرز بمبارياتهم المتتالية.

وفي حديثه قبل مباراة ديربي شمال لندن، غدًا الأحد، أمام أرسنال، قال مورينيو أنه لم يتلق الكثير من الدعم من زملائه خلال 8 مباريات خاضها توتنهام في 18 يومًا في بداية الموسم.

ونقل موقع «جول» العالمي، تصريحات مورينيو، حيث قال:" لعبنا 4 مباريات في إسبوع واحد ولم يبكي أحد أو يدعمنا في هذا الموقف، والأن زملائي متى يلعبون هذه المباريات".

وأضاف:" ما يصعب قبوله هو أن أربعة أندية لها مباراة واحدة مؤجلة أقل من باقي الفرق، ولا أعرف متى ستلعب هذه المباريات".

وأوضح:" من الصعب قبول ذلك لأنه يمكن أن يؤثر على المنافسة، كنت أحاول أن أعرف وأحصل على إجابة هذا الإسبوع ولا يمكن لأحد أن يعطيني هذه الإجابة".

وعن مباراة أرسنال، قال مورينيو:" الأمر مختلف قليلًا، نحن الأن في وضع جيد، نريد نقاط المباراة الثلاثة، ولا نرغب في الفوز على أرسنال من قبيل أن الفوز عليهم هو الشئ الجيد الوحيد الذي يمكننا تقديمه لجمهورنا".

وواصل:" حدث ذلك الموسم الماضي عندما واجهنا أرسنال في نهاية الموسم، وكان الأمر يتعلق بالفوز على أرسنال لإعطاء شئ جيد للجمهور ويكون لديك شعور رائع".

وأتم:" لكننا لا ننسى أبدًا حقيقة وجود منافسة تاريخية وماتعنيه للجماهير، حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يولدوا في توتنهام، عندما تصل للنادي تفهم وتتعلم الثقافة وتشارك القيم مع الجماهير".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved