قارئ القرآن في احتفالية قادرون باختلاف: كنت سعيدا بالأداء أمام الرئيس السيسي

آخر تحديث: الأحد 5 ديسمبر 2021 - 8:53 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الطفل أحمد تامر، قارئ القرآن في احتفالية «قادرون باختلاف» إنه كان سعيدًا بقراءة القرآن الكريم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي انطلقت دورتها الثالثة اليوم الأحد، مؤكدًا أنه لم يكن خائفًا من تواجده على المسرح.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أنه بدأ حفظ القرآن الكريم عندما كان يبلغ من العمر 3 سنوات، مشيرًا إلى انتهائه من حفظ كتاب الله بالكامل عندما بلغ من العمر 5.5 سنة.

وأعرب عن أمنياته في أن يصبح طبيبًا وقارئًا للقرآن الكريم، قائلًا إنه يحب الاستماع إلى الشيوخ الراحلين محمود خليل الحصري، ومحمد صديق المنشاوي، ومحمود علي البنا، ومصطفى إسماعيل.

وأوضح أن أخته الطالبة بالصف السادس الابتدائي حافظة لكتاب الله بالكامل، إضافة إلى أن أخوه محمد البالغ من العمر 3 سنوات ونصف بدأ حفظ القرآن الكريم، لافتًا إلى أن والده ووالدته وعمته ساعدوه على إتمام الحفظ منذ الصغر.

وحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، النسخة الثالثة لاحتفالية «قادرون باختلاف» لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، المقامة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved