جريمة بدأت بشجار.. طفل يقتل شابا بعدة طعنات في كفر الشيخ

آخر تحديث: الأحد 5 ديسمبر 2021 - 11:26 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

لقى شاب مقيم بمدينة مسير مصرعه على يد طفل عمره 17 سنة، بعد أن تشاجر الشاب مع صديق القاتل، فتدخل القاتل للدفاع عن صديقه، فطعن الشاب عدة طعنات نافذة أودت بحياته.

 

وتلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بوقوع مشاجرة بين شخص يعمل في الفراشة، وأحد الشباب في قرية الحمراوي، تدخل فيها طرف ثالث طفل عمره 17 سنة، طعن القتيل عدة طعنات نافذة أودت بحياته.

 

وعلى الفور، انتقل عدد من القيادات الأمنية لموقع البلاغ، وتبين إصابة "حسان حامد خفاجي"، 35سنة، مقيم بمدينة مسير، مصاب بجرح نافذ في الصدر، وتوفي أثناء محاولة الأطباء إسعافه بمستشفى كفر الشيخ العام، ليجرى بعدها تحديد المتهمين في هذه الواقعة.

 

وتبين أن من قام بطعن المجني عليه "م. إ. ب" 17سنة، وأحد أصدقائه طرف المشكلة "أ. ر" لوجود خلافات بينه والضحية، وتمكنت قوات الأمن بتحديد مكان المتهمين وألقت القبض عليهما خلال ساعات قليلة من وقوع الحادث.

 

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، فيما جرى دفن جثة المجني عليه بمعرفة أهليته عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريح الجثمان.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved