دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان يؤديان واجب العزاء في الإعلامي مفيد فوزي

آخر تحديث: الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 8:15 م بتوقيت القاهرة

حسام جودة

بدأ منذ قليل، عزاء الإعلامى مفيد فوزي الذي رحل عن عالمنا صباح أمس عن عمر يناهز ٨٩ عاما، داخل كنيسة السيدة العذراء مريم بمنطقة الزمالك.

وحرص على تقديم واجب العزاء وجاء في مقدمة الحضور كل من الفنان يحيى الفخراني والفنانة وفاء عامر، والإعلامي محمد الباز، والفنان أكرم حسني، نبيلة عبيد، دنيا عبد العزيز، ميرفت أمين، الإعلامي طارق علام، وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

وحضرت الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، العزاء، متأثرين بفقدان رمز من رموز الإعلام المصري.

وأقيمت الجنازة أمس بحضور العديد من نجوم الفن والمجتمع، مثل الدكتور مصطفى الفقي والفنانة ميرفت أمين والإعلامي محمود سعد، وغيرهم ممن حرصوا على التواجد والمشاركة في الجنازة.

مفيد فوزي سعد، ولد عام 1933 في محافظة بني سويف، ووالده كان موظفاً في وزارة الصحة، وتخرج في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة القاهرة 1959، تميز في عمله الصحفي وكان من أوائل من قاموا بالإعداد للبرامج التلفزيونية في مصر وظهور الصحافة التلفزيونية، ومن أشهر برامجه "حديث المدينة" الذي حقق نجاحا باهرا، فقد أجرى فيه حوارات وتحقيقات مع أهم الشخصيات على مستوى العالم العربي، وتدرج في العمل الصحفي، فبدأ في مؤسسة روزاليوسف حتى عُين رئيس أحد إصداراتها وهي مجلة "صباح الخير".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved