إلهام شاهين وميرفت أمين في عزاء مفيد فوزي

آخر تحديث: الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 8:13 م بتوقيت القاهرة

حسام جودة

بدأ منذ قليل، عزاء الإعلامي مفيد فوزي الذي رحل عن عالمنا صباح امس عن عمر يناهز ٨٩ عاما، داخل كنيسة السيدة العذراء مريم بمنطقة الزمالك.

وحرص على تقدية واجب العزاء وجاء في مقدمة الحضور كل من الفنان يحيى الفخراني والنجمه وفاء عامر، والإعلامي محمد الباز، والفنان أكرم حسني، نبيلة عبيد، دنيا عبد العزيز، ميرفت أمين، الإعلامي طارق علام، وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

وحضرت أيضا الفناناتان إلهام شاهين وميرفت أمين والحزن يظهر على ملامح وجههما متأثرتين برحيل الإعلامي مفيد فوزي.

وأقيمت الجنازة امس بحضور العديد من نجوم الفن والمجتمع، مثل الدكتور مصطفى الفقي والفنانة ميرفت أمين والإعلامي محمود سعد، وغيرهم ممن حرصوا على التواجد والمشاركة في الجنازة.

مفيد فوزي سعد، ولد عام 1933 في محافظة بني سويف، ووالده كان موظفاً في وزارة الصحة، وتخرج في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة القاهرة 1959، تميز في عمله الصحفي وكان من أوائل من قاموا بالإعداد للبرامج التلفزيونية في مصر وظهور الصحافة التلفزيونية، ومن أشهر برامجه "حديث المدينة" الذي حقق نجاحا باهرا، فقد أجرى فيه حوارات وتحقيقات مع أهم الشخصيات على مستوى العالم العربي، وتدرج في العمل الصحفي، فبدأ في مؤسسة روزاليوسف حتى عُين رئيس أحد إصداراتها وهي مجلة "صباح الخير".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved