برنامج كابيتانو مصر يحذر من استخدام اسمه للنصب على المواطنين

آخر تحديث: الإثنين 6 فبراير 2023 - 7:01 م بتوقيت القاهرة

أكدت إدارة برنامج "كابيتانو مصر"، أنه لا توجد أي أكاديميات أو مدارس أو كشافين أو وكلاء لاعبين تابعين للبرنامج من قريب أو بعيد.

وذكرت أن البرنامج تنتجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالاشتراك مع وزارة الشباب والرياضة لاكتشاف المواهب الكروية في كل محافظات مصر ومجانا وبدون مقابل، محذرة في الوقت نفسه كل من يستخدم الاسم أو اللوجو أو يربط اسمه بالبرنامج لاستغلال المواهب وتضليل أولياء الأمور لاستخدام أبنائهم في الاشتراك بأي أكاديميات أو مدارس كروية تحت اسم كابيتانو مصر.

وشددت إدارة البرنامج على أنه لا يهدف للربح وإنما لاكتشاف المواهب عن طريق خبراء من وزارة الشباب والرياضة فقط لتقديمهم للمجتمع وعن طريق اختبارات يتم الإعلان عنها في القنوات والمنصات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وستتخذ إدارة البرنامج كافة الإجراءات القانونية ضد استخدام اسم وشعار البرنامج في منصات التواصل الاجتماعي للنصب على المواطنين وإيهامهم بأنهم يستطيعون ضمهم لبرنامج "كابيتانو مصر" أو تسويقهم مقابل تحصيل أية مبالغ مالية.

وأكدت أن الاختبارات تم إجراؤها بالفعل وفق الايام المعلنة وبإشراف اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة وفي مراكز الشباب الرياضة منذ فترة، ومواعيد الاختبارات القادمة سيتم إعلانها من خلال الصفحة الرسمية الموثقة بالعلامة الزرقاء لـ"كابيتانو مصر" ومنصات المتحدة للخدمات الإعلامية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved