لشكه في سلوكها.. اعترافات المتهم بإلقاء زوجته من الطابق الرابع بكرداسة

آخر تحديث: الإثنين 6 فبراير 2023 - 5:32 م بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر

أمرت نيابة كرداسة ومركز إمبابة بشمال الجيزة، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل زوجته بإلقائها من الطابق الرابع، بسبب شكه في سلوكها.

وباشرت النيابة، التحقيقات مع المتهم ويدعى "م.ح" 25 عاما، عامل كاوتش، وأنكر ارتكابه الواقعة في بداية التحقيق قائلاً: "كانت بتنشر الغسيل وسقطت من الطابق الرابع"؛ في محاولة لإبعاد الشبهة عن نفسه.

وبعد مواجهة الزوج بالتحريات وأقوال شهود العيان اعترف بالحادث، وقال: "حدثت خلافات أسرية بيننا بسبب شكي في سلوكها، وعندما واجهتها أنكرت ذلك؛ ما دفعني للتعدي عليها بالضرب".

وتابع المتهم: "كانت تصرخ بشدة وبعد ذلك خرجت إلى شرفة الشقة محاولة الاستغاثة بالجيران فخرجت ورائها ودفعتها من الشرفة؛ لتسقط على الأرض من الطابق الرابع؛ ما تسبب في مصرعها".

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليها تدعى "س" في عقدها الثاني من العمر، وكانت هناك خلافات أسرية بينهما، على إثرها توجهت الضحية للشرفة فدفعها زوجها عمدًا حتى تسقط على الأرض، وتلفظ أنفاسها الأخيرة بسبب نزيف داخلي.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد بمقتل ربة منزل داخل مسكنها في كرداسة، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن زوجها وراء ارتكاب الجريمة.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بقتلها بدفعها من الطابق الرابع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved