الرئيس السيسي يستجيب للإعلامية عزة مصطفى ويوجه بعلاج فتاة أصيبت في حادث

آخر تحديث: الإثنين 6 فبراير 2023 - 6:55 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

عرضت الإعلامية عزة مصطفى، تقريرًا عبر برنامجها «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، تقريرًا عن الفتاة رحمة، والتي أصيبت بإصابات بالغة منعتها من الحركة، إثر تعرضها لحادث مروري.

وأعلنت الإعلامية استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي لها، وتوجيهه بعلاج الفتاة رحمة، مناشدة إياها عدم الاكتراث بمبلغ العملية الذي يصل إلى 500 ألف جنيه.

وتوجهت برسالة إلى الفتاة: «ستجرى لكِ العملية، وترجعي بنت قمر زي ما كنتي، متزعليش على اللي حصل، عارفة إن حالتك المادية مش سامحة لإجراء العملية، لكن اطمئني الرئيس استجاب وأمر بعلاجك».

وأشارت إلى أن رمة ستتمكن من العودة للعمل مرة أخرى، بعد إجراء العملية، متوجهة بالشكر إلى الرئيس السيسي، على استجابته الفورية للحالة، وتوجيهه بعلاجها.

من جانبها، أعربت الفتاة عن سعادتها البالغة بعد استجابة الرئيس لحالتها، معقبة: «مش عارفة أشكرك إزاي، أنا فرحانة أوي، لإني كنت بتعذب بقالي سنة وربنا كتب لي عمر جديد، وشكرًا للرئيس السيسي».

أما والدتها فلم تتمكن من مغالبة دموعها على الهواء، قائلة: «نفسي بنتي تبقى كويسة لأنها اتعذبت جامد، حياتها اتدمرت بعد الحادث، كانت مخطوبة وخطيبها سابها وهي في الرعاية؛ بسبب حاجة مش بإيدها، ودخلت في حالة نفسية».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved