زوج علا غانم ينفي اتهاماتها له: ليست طبيعية وواقعة تحت تأثير المخدرات

آخر تحديث: الإثنين 6 فبراير 2023 - 8:09 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

نفى عبدالعزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم، الاتهامات التي وجهتها له الفنانة، بأنها تتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلها، ولمؤامرة وبلطجة وتهديد لها ولأسرتها بالكامل.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الاثنين، إنه فوجئ بإحضار الفنانة بلطجية إلى الفيللا التي يقطنون بها، مشيرًا إلى أنه يعاني الآن من كسور وقطع في يده.

واتهم زوجته بأنها «ليست طبيعية»، معقبًا: «أنا اتضربت واتكسّرت من البلطجية اللي حاطاهم علا، ضربتني بزجاجة نبيذ في عيني، ووالدتها ضربتني بحديدة على إيدي، والبلطجية شالوني ورموني على الأرض».

وأشار إلى أن الفنانة واقعة تحت تأثير المخدرات، وفقًا لقوله، معربًا عن أمنياته بإجراء المحققين والجهات المعنية فحصًا لـ«غانم» اليوم.

وذكر أن كل الاتهامات التي وجهتها له علا غير صحيحة بالمرة، مضيفًا: «أنا مضروب ومكسر وقاعد في فيللتي اللي عايش فيها من 2012، ضباط الشرطة حرروا محضرًا وتوجهنا للنيابة العامة».

ولفت إلى أن علا غانم عادت إلى مصر في أكتوبر الماضي من أجل علاج أسنانها، ومتابعة حالة ابنتها، التي قال إنها كانت تعالج بمصحة من الإدمان، بحسب تصريحاته.

ونشر الحساب الرسمي للفنانة علا غانم على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، استغاثة عاجلة لحرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة تفيد بتعرض الفنانة للطرد من منزلها.

وجاء في المنشور: «استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة.. الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved