الإعدام شنقا للمتهم بقتل عم طليقته في الشرقية

آخر تحديث: الإثنين 6 فبراير 2023 - 5:22 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار محمد عبدالرحمن عبدالسلام، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة حسن ربيع وسامح السيد لاشين، وسكرتارية فلبس صبحي، اليوم الاثنين، حكمها في القضية رقم 717 جنايات مركز شرطة ديرب نجم لسنة 2022، بمعاقبة شاب بالإعدام شنقًا؛ لاتهامه بقتل عم طليقته في مشاجرة بسبب رؤية ابنته بدائرة مركز ديرب نجم.

تعود أحداث القضية عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمقتل المجني عليه عمر محمد منصور السيد، مقيم في قرية صفط زريق التابعة لدائرة مركز ديرب نجم، متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة بالصدر.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية مقتل المجني عليه على يد المتهم حمادة م ع هـ، وذلك إثر نشوب مشادة تطورت إلى استلال المتهم سلاح أبيض أنهى به حياة المجني عليه.

وتبين أن المجني عليه هو عم طليقة المتهم، وأنه قد ارتكب جريمته على إثر خلافات بينهما إذ نشبت مشاجرة بين المتهم وأحد اقارب المجني عليه، لكن المجني عليه تدخل لفض المشاجرة وتهدئة المتهم إلا أن الأخير لوح بسلاح أبيض (سكين) أصاب به المجني عليه وأودى بحياته، فيما تبين نشوب الخلافات بسبب رؤية المتهم لابنته، بعدما أخبرت والدة المتهم ابنها بتعرضها للسباب أثناء رؤية طفلته في مكان عام في نطاق مركز ديرب نجم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved