وائل جمعة: ركلة الجزاء عقاب إلهي .. واللعب للأهلي ليس رفاهية

آخر تحديث: السبت 6 مارس 2021 - 11:18 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

حمل وائل جمعة، مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق، مسؤولية تعادل الفريق الأاحمر مع فيتا كلوب للاعبين، مشيرا إلى أنهم استهتروا باللقاء.

ووقع الأهلي في فخ التعادل مع فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي استضافه ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية: "تعادل بطعم الخسارة واليوم أحمل اللاعبين المسؤولية لأنهم من أضاعوا الفرص أمام المرمى".

وأضاف: "أعتقد أن الهدف الثاني من ركلة الجزاء عبارة عن عقاب إلهي عما أضاعه اللاعبين طوال شوطي المباراة، لأنها ليست ركلة جزاء والسولية لم يلمس اللاعب بالمرة".

وأكمل: "الرعونة والاستهتار والثقة الزائدة هي من أضاعت الفوز اليوم، لا أحد يتعامل مع الفرص بهذه الطريقة، ورأينا جميعا أهمية الفار بعد كرة ركلة الجزاء".

وعن عدم تسجيل المهاجمون أي هدف بسهولة في الفترة الماضية .. أجاب:"لا يوجد في الأهلي رأس حربة ثابت ولا احد يتمسك في الفرصة وهذا واقع مرير للأاسف".

وأتم وائل جمعة في رسالة للاعبين: "اللعب للأهلي ليس للرفاهية ولكنها مسؤولية ويجب أن يتحملها الجميع، المهاجم عبارة عن تركيز ومروان محسن لاعب جيد وفريق فيتا لم يذهب للشناوي سوى في فرصتين".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved