قيادي بالحرية والعدالة:التربص بالحكومة حتى تفشل يتناقض مع الإخلاص لله والوطن
آخر تحديث: الإثنين 6 مايو 2013 - 10:04 م بتوقيت القاهرة
مريم عبد الحميد
أكد محمود عامر، القيادي بحزب الحرية والعدالة، أن التربص بالحكومة حتى تفشل وتفوز المعارضة في الانتخابات، هو أمر يتناقض مع الإخلاص للوطن ولله، على حد تعبيره.
وأضاف عامر، في تصريحات لبرنامج «ستوديو 25» الذى يذاع على قناة «مصر 25» الفضائية مساء اليوم الاثنين، أن نجاح الحكومة هو نجاح لمصر، وهو أيضاً نجاح للإخوان والحرية والعدالة، و«هذا من حقنا»، ولابد أن تُترك الفرصة للحكومة حتى تتمكن من حل المشاكل.
وقال: "إذا كان حزب الحرية والعدالة يريد أن يجامل أحدًا حتى يفوز في الانتخابات، لجامل القضاة وأجل تعديل القانون لما بعد انتخابات مجلس النواب، ولكن الحزب يريد اقتحام كل المشكلات الموجودة في البلد وحلها، وأول مطلب لقضاة مجلس الدولة في جمعيتهم العمومية بسبتمبر الماضي كان الرجوع بسن التقاعد إلى الستين".