فيديو.. أكثر 10 وقعات كوميدية من على ثور رامز عقله طار

آخر تحديث: الخميس 6 مايو 2021 - 4:29 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

عرضت فضائية «MBC مصر» مقطع فيديو لأكثر 10 وقعات كوميدية من على ثور برنامج «رامز عقله طار»، وذلك ضمن الألعاب الترفيهية التي يجربها الضيف خلال ترويجه لمدينة الألعاب التي يُصوَر بها البرنامج.

واحتل مطرب المهرجانات حمو بيكا المركز الأول، تلته الفنانة ويزو، ثم لاعب النادي الأهلي محمد مجدي قفشة، ثم الفنانة ريم مصطفى، وفي المركز الخامس الفنان إسلام إبراهيم.

وحاء نجم المنتخب السعودي اللاعب فهد المولد في المركز السادس للسقوط من على الثور، تلته الفنانة جميلة عوض، ثم الفنان محمد عبدالرحمن «توتة»، ثم الفنان حمادة هلال، واحتل الإعلامي الرياضي طارق يحيى المرتبة الأخيرة.

ويقوم برنامج رامز جلال هذا العام، على المغامرات المُثيرة، إذ يخوض الضيوف تحديات ومغامرات يختبرون فيها قدرتهم على التحمل، ومن بين ضيوف البرنامج عدد من نجوم الفن والرياضة، منهم محمد هنيدي، دينا الشربيني، كندا علوش، سمية الخشاب، أحمد سعد، ويزو، ريهام حجاج، ملك قورة، أفشة، جنش، مروان محسن، أشرف بن شرقي، رمضان صبحي، وفرجاني ساسي.

واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، حيث قدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، «رامز مجنون رسمي».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved