شبانة: لا توجد ازمة مالية بنقابة الصحفيين.. وبدل التدريب للزملاء الجدد سيصل خلال أيام

آخر تحديث: الخميس 6 مايو 2021 - 2:27 م بتوقيت القاهرة

أكد أمين عام نقابة الصحفيين محمد شبانة، عدم وجد أزمات مالية داخل نقابة الصحفيين، وأن الأمور المالية داخل النقابة مستقرة تماما، ولن تتأثر أبدا الخدمات النقابية.

وأضاف شبانة فى تصريحات له اليوم، أن خدمات القروض والإعانات وغيرها ستسير بشكلها الطبيعى بداية من الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن صرف المعاشات يتم فى مواعيده وأمواله متوفرة لشهرين قادمين، بل أن هناك فائض أكثر من مليون جنيه إذا سارت المصروفات بشكلها الطبيعى بالأشهر الثلاثة المقبلة.

وأوضح أن خزينة النقابة ستنتعش بمبلغ 15 مليون جنيه وفق الدعم المتفق عليه مع وزارة المالية من خلال نقيب الصحفيين ضياء رشوان.

وطمأن شبانة جميع الزملاء الصحفيين بأن الخدمات النقابية مستمرة والقروض والإعانات مستمرة وكذلك يسير مشروع العلاج على أعلى مستوى وفق الخطة الموضوعة له.

ولفت إلى أن العمل بالواجهة الرئيسية لمبنى النقابة يسير على قدم وساق بعد اجتماعه مع المسئولين بوزارة الأوقاف المكلفين بمشروع تطوير واجهات المبنى الأربع، مؤكدا أنه سيعرض على المجلس كل شىء بالجلسة المقبلة وذلك بالتنسيق مع حسين الزناتى أمين الصندوق.

وذكر أن أزمة بدل التدريب والتكنولوجيا الخاصة بالزملاء الصحفيين بمجلة الإذاعة والتليفزيون تقترب من الحل النهائى بعد التواصل الإيجابى الذى تم بين نقيب الصحفيين ضياء رشوان وبين وزير المالية محمد معيط، ومع كل من رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للاعلام. حسين زين.

ونبه إلى أنه خلال أيام سيصل بدل التدريب والتكنولوجيا لجميع الزملاء الصحفيين الجدد الذين اكتسبوا عضوية النقابة بلجنة القيد الأخيرة فى ديسمبر الماضى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved