نادي تركي يزاحم الزمالك لضم مدافع الوداد

آخر تحديث: السبت 6 يونيو 2020 - 9:12 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

أبدى نادي فنربخشة التركي، رغبته في التعاقد مع المغربي محمد الناهيري مدافع الوداد الرياضي، وذلك خلال فترة الانتقالات المقبلة خاصة أن عقده مع فريقه ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأفادت تقارير إعلامية أن نادي فنربخشة يستعد لتقديم عرض للمدافع المغربي من أجل الفوز بخدماته وقطع الطريق عن الفرق التي تطلب التعاقد معه ومن بينهم الزمالك، الذي يضع الناهيري ضمن أولوياته بناءً على رؤية الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

وأشارت صحيفة "هسبورت" المغربية، أن إدارة الزمالك ناقشت خلال الفترة الأخيرة، في أكثر من اجتماع عن الدور الذي سيلعبه الناهيري في الفريق حال نجاح انتقاله للزمالك،

وذكرت الصحيفة المغربية أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، يتمنى أن يتعاقد فريقه مع المدافع محمد الناهيري، ما جعل إدارة الفريق تضع اسم اللاعب ضمن أولوياتها خلال "الميركاتو" الصيفي المقبل، بالإضافة إلى زميله في الوداد وليد الكرتي الذي يبقى من الأسماء التي تدخل ضمن اهتمامات الزمالك.

من جهته يسعى الوداد الرياضي إلى إقناع الناهيري بتمديد عقده مع الفريق لمواسم إضافية، حيث يُعتبر من اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، غير أن العروض المهمة التي توصل بها اللاعب قد تُصعب من مهمة إدارة الفريق "الأحمر".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved