المقاولون: نؤيد استكمال الكأس ونتمسك بحقنا في المشاركة بدوري الأبطال

آخر تحديث: السبت 6 يونيو 2020 - 2:54 م بتوقيت القاهرة

محمد الهادي

قال محمد عادل، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن ناديه لن يفرط في حقوقه بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل حال إلغاء الدوري الحالي.

وأضاف عادل خلال مداخلة هاتفية على قناة "صدى البلد": "مازلنا نطالب بالحفاظ على حقنا بالتمثيل في إفريقيا هذا العام، نحتل المركز الثاني حتى الآن، ولدينا فريق قوي قادر على المنافسة في البطولات الافريقية".

وتابع: "العام الماضي أهدر حقنا في المشاركة بالبطولة العربية، ليس من المعقول أن أكون الخامس الموسم الماضي ولا أشارك، وتم اختيار الاتحاد السكندري والإسماعيلي بدون مبرر للمشاركة في البطولة".

وواصل: "هم أندية جماهيرية؟ المقاولون محبوب من كل الجماهير، لا يقل عن أي فريق آخر، ونادي بطولات، نحتل المركز الثالث في مصر بعد الأهلي والزمالك حصولا على البطولات الإفريقية".

وعن استعدادات المقاولون لاستئناف مسابقة الدوري، علق: "لدينا 10 ملاعب كرة قدم، سنوزع اللاعبين لمجموعات وعلى رأس كل مجموعة مدرب، وتضم كل مجموعة 5 لاعبين".

وتابع: "الضرر الذي سيلحق بنا من إلغاء المسابقة؟ منظومة الدوري لا تضم الأندية فقط، ولكنها تضم إعلام مرئي ومسموع، قرار الدولة هو من سيحسم تلك القصة".

واختتم: "نوافق على إقامة بطولة كأس مصر ويبدأ بفترة إعداد جيدة، ويكون تمهيد لمسابقة الدوري للعام القادم".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved