كلوب: فيرنر وهافرتز عظيمان.. وجميع الأندية تخسر الأموال

آخر تحديث: السبت 6 يونيو 2020 - 11:13 م بتوقيت القاهرة

شريف أبوحمد

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بإمكانيات تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج وكاي هافرتز لاعب بايرن ليفركوزن، واللذن أرتبطا اسمهما بقوة خلال الفترة الأخيرة بالانضمام إلى الريدز.

وبات فيرنر على أعتاب خطوات من الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي، وذلك بعدما فشل انتقاله إلى الريدز بسبب سعر اللاعب وراتبه الذي يراه مسؤولو الريدز كبيرا.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي نيوز": "يوجد الكثير من اللاعبين الجيدين على هذا الكوكب، تيمو فيرنر لاعب عظيم، وكاي هافرتز لاعب عظيم أيضا».

وأضاف:«هناك كل أنواع الشائعات في إنجلترا حول من اللاعب الذي سيختار مانشستر يونايتد وسيختار تشيلسي، ولكن الجو هادئ إلى حد ما هنا (في ليفربول) في الوقت الحالي».

وواصل:«في الوقت الحالي تخسر جميع الأندية المال، وهم بدون جماهير بالملعب، وعلينا أن نعيد تذاكر الموسم وربما لا نبيع أي شيء في العام المقبل».

وأكمل:«ربما على الأقل سيكون ذلك في أول 10 أو 15 مباراة، ولن يتم تواجد مشجعين في مناطق الـ VIP ولن يتم بيع التذاكر، سيكون لهذا تأثير على الشركات وستبدو الأمور مختلفة».

وأتم:«عند الحديث حول أشياء مثل التنازل عن جزء من الراتب. وأو من ناحية أخرى شراء لاعب مقابل 50-60 مليون جنيه استرليني، علينا أن نشرح ذلك».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved