البدري: الخطيب هو من طلب عودتي للأهلي

آخر تحديث: الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 1:45 ص بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، هو من طلب عودته من كندا لتولي تدريب الفريق الأحمر، بعد رحيل المدرب الأسطوري البرتغالي مانويل جوزيه.

وقال البدري خلال استضافته على قناة النهار ببرنامج اوضة اللبس:" بالصراحة كان عندي رهبة كبيرة بعدما توليت لأول مرة تدريب الأهلي، الأقدار كانت السبب في قيادتي للفريق، بعد فشل مفاوضات قدوم البرتغالي فينجادا.

وأضاف:" كنت في كندا وإدارة الأهلي برئاسة حسن حمدى كانت تبحث عن مدرب اجنبي بعد رحيل مانويل جوزيه، تلقيت اتصال من الكابتن محمود الخطيب طلب عودتي لتدريب الفريق.

حسام البدري اعتزل في سن مبكر، حيث خاض مع الأهلي 124 مباراة محلية وافريقية ونجح في الفوز بالدوري الممتاز أربع مرات وكأس مصر ثلاث مرات بالاضافة إلى ثلاثة ألقاب افريقية، ولعب 18 مباراة دولية كانت الأولى عام 1980 وعمره 20 عاما، لتنهي الإصابة مسيرة البدري كلاعب بعد أن تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة في 1984 وامتدت فترة علاجه لأكثر من عام ونصف العام حتى قرر الاعتزال في 1987، وعمره لم يكمل 26 عاما.

يذكر أن حسام البدري عمل كمدرب عام مع الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزية، وتم تعيينه كمدير فني للفريق بعد رحيل جوزية وحصل مع الأهلي على ألقاب كثيرة سواء لاعب أو مدرب منها دوري أبطال إفريقيا وقاد الأهلي في كأس العالم للاندية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved