فاركي: لسنا مضطرين لبيع أفضل لاعبينا حال الهبوط

آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2020 - 7:16 م بتوقيت القاهرة

وكالات

ربما يمضي نورويتش سيتي نحو الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم لكن المدرب دانييل فاركي قال اليوم الإثنين إن النادي لا يواجه أي ضغوط لبيع أفضل لاعبيه إذا لم يتجنب هذا المصير.

ويتذيل نورويتش، الذي تعرض لـ5 هزائم متتالية، جدول الترتيب برصيد 21 نقطة بفارق سبع نقاط عن منطقة الأمان مع تبقي خمس جولات على نهاية الموسم.

وأبلغ فاركي الصحفيين قبل مواجهة واتفورد غدا الثلاثاء: "كل الأندية تتعثر بعد الهبوط لكن هذا النادي يملك قاعدة هائلة ويتمتع بالقيم والمبادئ وبفلسفة واضحة".

وأضاف: "لن يكون موسما سهلا في أي مسابقة. يمكن للاعبين الشبان التطور بشكل أسرع وإذا أراد ناد كبير التعاقد معهم فهذا يثبت أننا نتصرف بشكل صائب".

وواصل: "الأمر الجيد أن النادي صامد من الناحية المالية ولا يشعر بالضغط من أجل البيع".

وتأهل نورويتش مباشرة إلى دوري الأضواء بعد تصدر دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي عقب تحقيق 27 فوزا مقابل 6 هزائم لكنه خسر 22 مرة في الدوري الممتاز هذا الموسم أكثر من أي فريق آخر.

وتابع فاركي: "هذه المهنة تستنزف طاقتك ومن الصعب الإدارة والتعامل مع الضغط".

وأردف: "نجحنا في الموسم الماضي وتوالت النجاحات واستهلكنا طاقة كبيرة. هذا الموسم كان مرهقا لكننا سنتعافى في عطلة الصيف القصيرة".

وواصل: "تعرض العديد من اللاعبين الشبان لانتقادات لأول مرة في مسيرتهم وكل لاعب يجب أن يواجه فترات صعبة وصدمات وهذا جزء من الرحلة ومن المهم أن نتكاتف سويا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved