فيديو.. دلال عبدالعزيز باكية: ختمنا القرآن 32 مرة لندعوا لرجاء الجداوي ببركة الكتاب

آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2020 - 12:26 ص بتوقيت القاهرة

بكت الفنانة دلال عبدالعزيز، أثناء حديثها عن الفنانة رجاء الجداوي التي وافتها المنية، الأحد، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، قائلة: «منذ دخولها العناية المركزة ختمنا القرآن 32 مرة لندعو لها ببركة القرآن».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الأحد، أن «رجاء كانت أختها وابنتها وأمها وصديقتها»، لافتة إلى أنها اتصلت بها قبل مرضها بيومين حتى يلتقيا.

وذكرت أن «الجداوي» توجهت بعد ذلك إلى منزل الفنانة ميرفت أمين، ثم منزلها في الدقي وسلمت على جارها، متابعة: «كانت تودع أصدقائها وأحبائها قبل رحيلها».

وأشارت إلى أن جميع الناس كانت تأخذ صورًا مع الراحلة عند دخولهم إلى أي مكان عام، مضيفة: «كانت سيدة تمتلك حضورًا ورقيًا وأخلاقًا، وعمرها ما تزعل، داخلها طفولة وكرم وأخلاق ورقي وأيقونة ومثال للفن».

ولفتت إلى أنها قدمت مع «الجداوي» مسلسلًا في أوائل الثمانينيات، موضحة أنهم التقوا بعد ذلك على فترات متقطعة، ثم توطدت العلاقة بينهما عام 2001.

وتابعت: «كنا نتحدث أكثر من ثلاث مرات خلال اليوم الواحد، فقدنا ضلع أساسي للمثلث أنا ورجاء وميرفت أمين»، قائلة إن الفنانة ميرفت أمين مدمرة بسبب الوفاة.

وشُيعت ظهر الأحد، جنازة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، والتي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر ناهز الـ82 عامًا، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

وتلقت «الجداوي» العلاج من فيروس كورونا بمستشفى أبوخليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية منذ أكثر من شهر وأجريت لها ثلاث مسحات أكدت استمرار إيجابية الإصابة بالفيروس، وحصلت على جرعة بلازما دم المتعافين من الفيروس مقسمة على حقنتين.

ونُقلت إلى العناية المركزة في الثاني من يونيو الماضي، بعد تعرضها لضيق في التنفس وانخفاض نسبة الأكسجين في الدم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved