غدا.. محاكمة دعوى راشفورد ضد طالب الشرقية في قضية السب والقذف

آخر تحديث: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 9:27 م بتوقيت القاهرة

تستأنف المحكمة الاقتصادية بالمنصورة، غدا، الدعوى القضائية التي تقدم بها محام عن «راشفورد» نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يتهم فيها «طالبا مصريا» بكلية العلاج الطبيعي بالسب والقذف والإساءة بحق نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مواقع التواصل الاجتماعي، والطالب المتهم مقيم في أبوحماد بالشرقية، وفوجئ باتهامه في هذه القضية.

وتقدم دفاع نجم مانشستر بدعوى اتهم فيها الطالب باستخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب وقررت المحكمة التاجيل إلى جلسة غدا السابع من يوليو المقبل للاطلاع واستكمال المرافعة

وتدير شركة علاقات عامة حساب اللاعب، هي من تتابع وتتولى المسؤولية، وأن اللاعب وصله التعليق، وقرأه، وكان محبطا للغاية، ورد عليه بنفسه، وطلب مقاضاة الشاب المصري.

فيما تقدم دفاع الطالب في وقت سابق بدفوع في القضية، أكد أن الطالب لم يقصد الإساءة للاعب، لكنه انتقد أداءه في إحدى المباريات، موضحا أن اللاعب كتب عبارات حول إهدار اللعب بعض الفرص المحققة، وسرعان ما حذفها.
وقال إن الشاب، وهو طالب في الفرقة الخامسة بكلية العلاج الطبيعي من محبي فريق مانشستر يونايتد، وانتقد أداء اللاعب في تعليق عبر صفحته الرسمية ليفاجأ بأن اللاعب قرر مقاضاته من خلال محام ويطالب تعويضا مدنيا مؤقتا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved